إعلان

3 مرشحين يتنافسون حول جائزة أفضل مقاول مغربي هولندي لعام 2010

Hayat Hammas رئيسة نادي رجال الاعمال المغاربة الهولنديين

لاهاي جمال الدين العارف : خاص باليومية : لأول مرة منذ تاسيس نادي المقاولين المغاربة الهولنديين ينظم النادي المذكور يوم 24 اكتوبر 2010 بمدينة روتردام ابتداء من الساعة 17.00 مساء الى غاية 19:00 مسابقة بعنوان جائزة أفضل مقاول مغربي هولندي لسنة 2010  والتي سيعلن عنها السيد توم خيرت مدير الغرفة التجارية بروطردام .  و سيتم اختيار أفضل مقاول مغربي هولندي لعام 2010  من قبل أعضاء النادي الذي يرتقب أن يفوق عددهم يوم الاحد المقبل 120 مقاولا في مختلف التخصصات.والى جانب اعضاء النادي يرتقب أن يحضر هذا الحفل السفير المغربي السيد جواد الحمدي والسيد القنصل العام لمدينة روطردام السيد حفيظ بنشمسي الى جانب حاكم مدينة روطردام السيد أحمد أبوطالب وشخصيات هولندية ومغربية . وسيبث مراسيم الاعلان عن الفائز على قناة " ان أو س " الهولندية بالاضافة الى وسائل اعلام هولندية أخرى . ويتبارى حول هذه الجائزة ثلاثة اسماء وازنة في عالم المال والاعمال من اصل 10 تم تصفية مشاركاتهم بناء على سيرتهم الذاتية  :



السيدة رحمة المودن : 

وهي امرأة مغربية شابة حققت ذاتها في عالم الاعمال وحظيت بصيت ومكانة في المجتمع الهولندي، و تملك شركة عملاقة للنضافة يفوق عدد عمالها 400 عامل وحوالي 200 زبون ومبلغ اجمالي سنوي يقارب سبعة ملايين يورو . وقد تم توشيحها عام 2009 على يد الأميرة للامريم بوسام ملكي مغربي من درجة ضابط.


السيد علال أعراب :

رجل عصامي ابتدا حياته معتمدا على نفسه الى ان تمكن من تحقيق  سلسلة من المطاعم في هولندا تعلم الطبخ في ايطاليا قبل ان يلتحق بوالديه في هولندا وهو ذو 20 سنة  اسس 3 مطاعم شهيرة  أولها كان عام 1983  كما أسس شركة للايصال وجبات الاكل الى زبائنه في بيوتهم على متن الدراجات النارية ثم وشركة لتمويل الحفلات يشغل 40 عاملا بالاضافة الى العديد من المتدربين . كما ساعد أخاه في بناء مطاعم ايطالية مماثلة وقد تم توشيح السيد علال أعراب عام 2009 على يد الاميرة للامريم بوسام ملكي مغربي من درجة ضابط .


السيد : محمادي  الحباس
يلقبه الهولنديون  " بملك الهاري" وهو نوع من السمك الهولندي يعتبر من بين الاكلات التقليدية الهولندية السيد محمادي يتاجر في السمك ويملك محلات لبيع السمك في مدينة روطردام وغيرها كما يملك شركة لتصدير السمك في تانزانيا بافريقيا . 

وعن اهداف هذه الجائزة قالت السيدة حياة حماس رئيسة نادي رجال الاعمال المغاربة الهولنديين في تصريح للمغربية  ان هذه الجائزة تأتي في اطار التعريف بمؤهلات ودور المقاولين المغاربة من النساء والرجال في المجتمع الهولندي ، في زمن لانسمع فيه الا عن مساوئنا في وسائل الاعلام الهولندية . وتضيف السيدة حياة حماس أن هذه الجائزة ستم نيلها بناء على دراسة ملفات المتبارين الثلاثة والتي تشمل سيرهم الذاتية وتفاصيل دقيقة عن مشاريعهم المعروضة للتصويت ويدخل ضمنها المبالغ المالية السنوية الذي تروجه شركات المرشحين . وذلك بتصويت سري وبحضور موثقين . مشيرة الى أن هذه المبادرة استطاعت أن تحظى باهتمام الاعلام الهولندي نظرا لمكانة النادي  وأنشطته المتنوعة منذ تأسيسه عام 2005 الى جانب أهمية الحدث بالنسبة للجالية المغربية بهولندا .

إرسال تعليق

0 تعليقات